logo

جميع الحقوق محفوظة © 2018 لجمعية حركية

1441-11-13 | 2020-07-04 | السبت |


رئيس مجلس إدارة جمعية حركية يدشن المتجر الإلكتروني



دشّن رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية " المهندس ناصر بن محمد المطوع ، المتجر الإلكتروني للجمعية، خلال حفل تدشين افتراضي، بمشاركة أعضاء المجلس، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للجمعية.
وأوضح المطوع أن حركية تسعى لمواكبة التحول الرقمي في المملكة بجميع تعاملاتها تماشياً مع توجه الحكومة الرشيدة ـ أيدها الله ـ، من خلال الاستفادة من التطور التقني المعاصر، لخدمة المستفيدين بشكل أسرع وأفضل، بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية المباركة 2030 ، التي أكدت تطوير العمل الخيري والارتقاء به لخدمة المستفيدين من القطاع غير الربحي.
وأضاف: أن تدشين المتجر الإلكتروني يهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية للجمعية، وفتح قناة جديدة للتبرعات، حيث بإمكان المتبرع الدخول على متجر "حركية" :( https://store.harakia.org.sa)، واستعراض مشاريع وبرامج الجمعية، واختيار ما يناسبه من أوجه الدعم، بكل يسر وسهولة، إضافة إلى إمكانية التبرع عبر حسابات الجمعية البنكية.
وأشار المطوع إلى أن "حركية " تعمل على توفير الرعاية الشاملة لذوي الإعاقة الحركية من الكبار، من خلال إسهاماتها في تقديم حزمة من البرامج الاجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والتأهيلية، وبرامج التوظيف، وبرامج الرعاية العامة .

شركاء حركية