920009882   harakia@harakia.org.sa
السبت - الأربعاء : 6م حتى 10:30م
أول خدمة من نوعها في المملكة تنفذ الصيانة مجاناً في المنازل

379022    

دشن نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية، الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، خدمة الورشة المتنقلة لصيانة أجهزة وكراسي ذوي الإعاقة الحركية، في خطوة هي الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية .
وصرح الأمير "سعود" بأن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية، تسعى قدماً نحو سد الثغرات لتقديم خدمة راقية للمجتمع بكافة فئاته، بما فيهم الفئة الغالية من ذوي الإعاقة، لافتاً أن هذا المشروع هو استمرار لمشاريع عديدة قدمتها المؤسسة وستقدمها مستقبلاً لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من تجاوز صعوباتهم .
وأوضح الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية، الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم، أن هذه الخدمة جاءت من واقع التحديات التي تواجه ذوي الإعاقة الحركية، في صيانة أجهزتهم الخاصة بالتنقل، والكراسي المتحركة بنوعيها العادي والكهربائي، مبيناً أن هذه الخدمة تصل إلى المعاق في بيته، وتنفذ الصيانة مجاناً، دون الحاجة لعناء المعاق وانتقاله للورش المتخصصة في ذلك .
يُذكر أن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية، أسست مركزاً تنموياً لذوي الإعاقة، انطلقت أعماله رمضان الماضي، ويسعى لتقديم المبادرات والمشاريع النوعية التي من شأنها خدمة ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية .
85954_41591
             

الأكثر قراءة